القائمة الرئيسية

الصفحات


قبل الحديث عن أي منتج  وجب التعريف أولا بالمنتج. DXN ، شركة متعددة الجنسيات مقرها في ماليزيا ، هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الصحة والعافية. تأسست في عام 1993 ، "دي إكس إن" تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي مختلف المشاكل الصحية ، من القهوة والشاي إلى المكملات الغذائية والعناية بالبشرة. تلتزم الشركة بتقديم منتجات آمنة وطبيعية ذات جودة عالية ، وهذا هو السبب في أن جميع منتجاتها مصنوعة من مكونات عضوية 100٪.


نقدم لكم ZHI MINT من DXN: معطر النفس المطلق 

ZHI MINT هو منتج فريد من نوعه من "دي إكس إن" والذي سبجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية. مصنوع من مكونات طبيعية 100٪ ، ZHI MINT منتج صحي بنكهة النعناع ينظف فمك وينعش أنفاسك ويمنحك ابتسامة صحية ومتألقة.


كيف يتم تصنيع ZHI MINT: نظرة عامة على عملية التصنيع

يتكون ZHI MINT من مزيج من المكونات الطبيعية ، بما في ذلك النعناع والزنجبيل والزيوت الأساسية الأخرى. يتم اختيار هذه المكونات ومزجها بعناية لإنشاء هذا المنتج الطيف لأسنانك ولثتك مع توفير نضارة طويلة الأمد بالنعناع. تتم مراقبة عملية التصنيع بعناية للتأكد من أن جميع المنتجات من أعلى مستويات الجودة.



فوائد واستخدامات ZHI MINT

يتمتع ZHI MINT بالعديد من الفوائد لصحة الفم ، بما في ذلك:


ينعش أنفاسك لمدة تصل إلى 12 ساعة

ينظف فمك ويزيل البلاك والمواد الضارة الأخرى

يقوي أسنانك ولثتك

يترك فمك يشعر بالانتعاش والنشاط

يمنحك طعم النعناع اللطيف الذي يجعلك تشعر بالانتعاش

كيفيةالحصول على ZHI MINT

يمكن شراء ZHI MINT بسهولة من خلال موقع DXN الإلكتروني, سأترك لكم رابط متجر الشركة بأسفل المقال, أو من خلال موزع محلي, ويمكنك أيضا الحصول على خصم على المنتجات اذا انضممت للشركة (التسجيل بالشركة مجاني ولا يترتب عليه أي شيء) بعد التسجيل تعطيك الشركة حساب لك بموقعها ورقم عضوية خاص بك, يمكنك أن تشتري به وأن تحصل على تخفيض على كل منتج تشتريه من أي مكان بالعالم . ما عليك سوى تقديم طلبك وسيتم تسليمه إلى باب منزلك مباشرةً .




تعليقات