القائمة الرئيسية

الصفحات

دكتور. راثنا فاسوبال والأستاذ. ك. فاسوباليا DR. RATHNA VASUPAL AND PROF. K.N. VASUPALAIAH مع DXN


 منذ حوالي عشر سنوات ، كنا نتوق إلى الحرية - الحرية من حيث التمويل والصحة والوقت والأمن. ولتحقيق هذه الأحلام ، احتضننا DXN - الشركة العظيمة.


لقد عملنا بجد لنيل الحرية التي نرغب فيها ، وكنا أيضًا حريصين على التعلم والازدهار. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، يكافح عالم الشركات مع أحد أهم تحدياته للبقاء مربحًا ومنتجًا.


بصفتي من الأعضاء المؤسسين لشبكة DXN في الهند ، تركت أنا وزوجتي وظائفنا بعد تحقيق الاستقلال المالي. نعيش الآن حياة سعيدة مع أطفالنا حتى قبل أن أبلغ سن التقاعد. كنت أستاذاً للاقتصاد ، وكانت زوجتي تدير دار رعاية المسنين. ولكن بما أننا نتمتع بالحرية المالية ، فلدينا أصول كافية للاستعداد لمستقبل أطفالنا. يمكننا أن نعيش بثقة حياة سعيدة وصحية وسلمية دون القلق من أي كارثة اقتصادية.


من ناحية أخرى ، يمكن تحقيق شغفنا وطموحنا لاستكشاف العالم من خلال DXN. لقد مكنتنا هذه الفرصة الرائعة من رؤية كل ركن من أركان العالم. منذ إطلاق DXN في الهند عام 2000 ، قمنا بالفعل بزيارة أكثر من 40 دولة. أثبتت دي إكس إن أنها علامة تجارية عالمية ليس لها حدود للوصول إلى الناس من جميع أنحاء العالم ، وخلق مفهوم "عالم واحد ، سوق واحد".


نحن ممتنون إلى الأبد لله وداتوك ليم سيو جين ، مؤسس DXN ومديرها التنفيذي ، لمباركتنا بأغلبية ساحقة. نحن فخورون بأن نكون السفراء الملكيين الحقيقيين للصحة والثروة والسعادة.


حلمنا الآن هو الاستمرار في التواصل وتغيير حياة الملايين من الناس. سوف نشارك خبراتنا في تحقيق أحلامنا من خلال القيام بأعمال DXN. سنواصل إلهام الناس حتى لا يفقدوا الأمل ، حتى في مواجهة الصعوبات. يجب تحويل المحن إلى فرص. بهذه الطريقة ، سيصبح كل تحد فرصة.


إذا كنت ترغب في الوصول إلى القمة ، فقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات والتصديق حيث يشك الآخرون. اعمل بينما يرفض الآخرون. وفر بينما يضيع الآخرون. ابق واعمل بينما يستقيل الآخرون. سنراك في القمة!



تعليقات