القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة نجاح دينيش شيناموثو DENESH CHINAMOOTHOO مع DXN


 بدأت رحلتي مع DXN في عام 1996 ، وكانت تجربة غيرت حياتي منذ ذلك الحين. كنت أكافح من أجل تغطية نفقاتي وإيجاد وظيفة توفر لي إحساسًا بالرضا والسعادة. حتى اكتشفت شركة DXN ، وهي شركة تركز على تعزيز الصحة والعافية من خلال منتجاتها وخدماتها.


عرفت على الفور أن "دي إكس إن" كانت أفضل شريك لصحتي ، وجعلت مهمتي أن أصبح جزءًا من هذه المنظمة الرائعة. لقد عملت بجد ، ووفرت أموالي ، وأخيراً ، بعد عام من العمل الجاد والتفاني ، حققت هدفي في شراء أول تذكرة طيران لي إلى ماليزيا.


أردت أن أشكر شخصيًا مؤسس DXN ، الداتو الدكتور ليم سيوجين ، لمنحي الفرصة لتحسين حياتي وحياة الآخرين. وأخيراً سنحت لي الفرصة للقيام بذلك في عام 1997. لقد استقبلني داتوك ليم بأذرع مفتوحة ، وأعطاني الكثير من الثقة والبركة.


منذ ذلك الحين ، كرست حياتي لـ DXN ، وقد أتى عملي الجاد بثماره. في عام 2016 ، أصبحت سفير ملكي في DXN  ، وهو أعلى مكانة في الشركة. أنا فخور بأن أقول إنني كنت مع DXN لأكثر من 20 عامًا ، وكانت رحلة ناجحة وصحية.


لقد منحتني "دي إكس إن" الفرصة لأعيش حياة مُرضية ، وأنا ممتن لذلك. آمل أن أستغل تجربتي مع DXN لإحداث تأثير إيجابي على الآخرين ، ولمساعدتهم على عيش حياة صحية وسعيدة أيضًا.


هذه هي DXN ، جميعا لمستقبل صحي وسعيد. تحيا "دي إكس إن" .



تعليقات